أقوى تعاون في مجال الاختبارات والتصحيح الإلكتروني… ويبنار كوركت وريمارك

يطلق فريق كوركت للاختبارات الإلكترونية وريمارك الشرق الأوسط للتصحيح الإلكتروني مبادرة هي الأولى من نوعها في هذا المجال للتعاون على تقديم ندوة افتراضية مجانية لكافة المعلمين، والأساتذة المحاضرين، ورؤساء الأقسام، والمديرين في المؤسسات التعليمية المختلفة في عالمنا العربي.

وتأتي الندوة الافتراضية تحت عنوان “دورة العمل الكاملة.. بداية من التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني” تنطلق من خلالها مع خبراؤنا في رحلة لمناقشة المرحلة الانتقالية التي نواجهها الآن بين اعتماد الاختبارات الأونلاين والتمسك بالاختبارات الورقية التقليدية والحلول التي تقدمها التكنولوجيا تسهيل هذه المرحلة عليك.

يهدف هذا الويبنار، وموعده 13 ديسمبر، الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة و8 مساءًا بتوقيت السعودية، لمساعدتك على تحقيق التوازن بين كفتي الميزان بالجمع بين التحول الرقمي الذي تستحقه في اختباراتك واستخدام الاختبارات الورقية التقليدية.

 

دورة العمل الكاملة.. بداية من التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

تقابل في هذه الندوة الافتراضية عن التقييم الورقي والتقييم الإلكتروني

  1.     أشرف صلاح ، المدير التنفيذي، كوركت  (يدير النقاش)
  2.     إسلام درويش، مدير خدمة العملاء، كوركت (يدير النقاش)
  3.     أحمد سعيد، مدير التطوير، كوركت
  4.     أحمد حافظ، رئيس قسم الدعم الفني، كوركت
  5.     أحمد حسن، مدير المبيعات، كوركت مصر

خصص الفريقان هذه الندوة الافتراضية المجانية لتتعلم المراحل الأربعة للاختبارات الورقية ورقمنتها وكيفية الاستفادة من النظام لإنشاء الاختبارات الورقية.

وتم اختيار  هذا الموضوع بعناية للرد على كل الأسئلة التي وصلتنا من قرائنا ومتابعينا حول كيفية تصحيح الاختبارات الإلكترونية، والتحديات العامة التي تواجهها وكيفية التغلب عليها، وكيفية إدخال النتائج إلى كوركت للاختبارات الإلكترونية وتحليلها بدقة.

لا تنسَ موعدنا يوم الاثنين، 13 ديسمبر، الساعة 7 مساءًا بتوقيت القاهرة و8 مساءًا بتوقيت السعودية. يوجد شهادة بالحضور إذا أكملت 60% فقط من وقت الندوة. الشهادات ستوزع على الحضور من خلال زوم فقط وفقًا لأسبقية الحضور. سجل حضورك الآن!

 

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

التقييم الإلكتروني الفعال

ندوة افتراضية ناجحة يقدمها كوركت حول التقييم الإلكتروني الفعال في التعليم العالي

عقدت كوركت أول ندوة افتراضية مجانية لها يوم الأربعاء الماضي بعنوان “التقييم الإلكتروني الفعال في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *