انطلاق موقع كوركت الجديد لجميع رواد الاختبارات الإلكترونية

لدينا أخبار رائعة لك! يسعد فريق كوركت بالإعلان رسميًا عن انطلاق موقعنا الجديد باللغة الانجليزية. كما ندعوك لإلقاء نظرة على موقعنا الانجليزي الجديد في حلته الجديدة واعتباره مرجعًا لك تعتمد عليه في الحصول على أحدث أخبار تكنولوجيا الاختبارات الإلكترونية.

كوركت الآن أوضح واستخدامه أسهل بكثير ويمكنك اعتباره المقر الإلكتروني الرئيسي لمجتمع رواد الامتحانات الإلكترونية! ستجد فيه كل ما تبحث عنه وأكثر!

موقع كوركت الجديد للاختبارات الإلكترونية

بعد أشهر عديدة من العمل الجاد والمكثف لتنظيم كل ما لدينا من معلومات بسرعة في موقع واحد وإتاحة تجربة لا مثيل لها لتتنقل بسهولة في الموقع، انطلق أخيرًا Qorrectassess.com وجاري العمل على قدم وساق لإطلاق النسخة الجديدة من الموقع العربي أيضا لتكون متاحة بين أيديكم قريبا.

انضم الى Qorrect الآن

يمكنك الآن الوصول لكافة المعلومات التي تحتاجها عن كوركت، آخر أخبار التحول الرقمي في الاختبارات، وآخر استراتيجيات مراقبة الامتحانات والتصحيح الإلكتروني الفوري، وأكثر بضغطة زر واحدة! نتمنى أن تستكشف بنفسك موقعنا الجديد وتخبرنا رأيك.

لأننا نعتز بكوننا شريكًا حقيقيًا لمؤسسات التعليم العالي والمدارس وكذلك المؤسسات والوحدات التدريبية في الشركات المختلفة في سبيل تقديم اختبارات إلكترونية بجودة عالية، قام فريق كوركت بإعادة تصميم الموقع وتجديده بالكامل شكلًا ومحتوى. وأضاف قائمة ثابتة تأخذك في جولة عبر أقسام الموقع لتعرف بالتفصيل أفضل مميزات نظام الاختبارات الإلكترونية كوركت، عروضنا وما نقدمه من خدمات، وكيفية عمل أفضل أنظمة الاختبارات الإلكترونية!

بعض أبرز المحطات في قصة انطلاق موقع كوركت

· سنبدأ بأفضل ما قدمناه في رحلتنا! لقد استمتعنا كثيرًا بالاجتماعات التي عقدناها مع بعض أعضاء فريقنا حتى نقدم لك لمحة عنهم وعن تجربتهم في كوركت من خلال صفحتي About Us وCareers.

 

صفحة About Us على موقع كوركت

صفحة Careers على موقع كوركت

· نجدد اليوم التزامنا بقيادتك خلال مراحل عمل الاختبار الالكتروني

· حرصنا على سهولة تنقل المستخدم بين أقسام وصفحات الموقع سواء باستخدام الموبايل، أو التابلت، أو حتى اللابتوب والكمبيوتر

· نقدم لك مع هذا التحديث هدية خاصة جدًا. يمكنك الآن زيارة كل مرحلة من مراحل الاختبار: إنشاءه بناءًا على معايير خاصة، نشره أونلاين أو أوفلاين (أو في صورة ورقية) للطلاب، مراقبة الطلاب بأحدث تكنولوجيا، وتصحيحه بشكل فوري، وتحليل نتائجه، وكذلك تحديد مستخدمي بنك الأسئلة وفقًا لقواعد محددة. كل ذلك تجده في صفحة How It Works.

صفحة How It Works على موقع كوركت

صفحة How It Works على موقع كوركت

صفحة How It Works على موقع كوركت

صفحة How It Works على موقع كوركت

· أضفنا تفاصيل أكثر للخدمات التي نقدمها وخيارات الاستضافة لدينا

صفحة Offerings على موقع كوركت

صفحة Offerings على موقع كوركت

· أضفنا أحدث أخبارنا لغرفة الأخبار. تابعنا لتعرف كل جديد!

صفحة الأخبار على موقع كوركت

صفحة الأخبار على موقع كوركت

· قمنا بتحديد قائمة أكثر الأسئلة الشائعة لدينا وفقًا لما تلقيناه من محبينا ومتابعينا سواء عبر صفحات التواصل الاجتماعي أو الموقع الإلكتروني أو وجهًا لوجه

· لأن النزاهة من أكثر القيم التي نعدكم بها ونسعى دومًا لها، أدرجنا بصفحة “لماذا كوركت” عدد الاختبارات التي عقدناها، أكثر من 100 مليون اختبار، وعدد مستخدمينا، أكثر من 12 ألف مستخدم. وكذلك وضعنا قائمة ببعض أكثر شركائنا المميزين، مثل مركز قياس بالمملكة العربية السعودية وجامعة عين شمس بمصر، وبعض الشهادات التي تلقيناها  من مسؤولي هذه المؤسسات الكبرى

· من السهل التنقل الآن بين الأقسام المختلفة في الصفحة الواحدة كما هو موضح بالصورة بالأسفل

التنقل السهل بين صفحات موقع كوركت للاختبارات الإلكترونية

· تجد في أسفل صفحات الموقع كافة المعلومات التي تحتاجها عن صفحات موقع كوركت، ومدونتنا، وبياناتنا، وشعارنا

دعنا نكن شريكك الرائد في حلول التقييم الرقمي، وكافة صفحات التواصل الاجتماعي لدينا. يمكنك أيضًا الشريط أسفل الصفحة من الاشتراك بسهولة بنشرة أخبار كوركت للحصول على أحدث خصوماتنا وعروضنا حصريًا

     

يسعدنا معرفة رأيك في الشكل الجديد لموقعنا الإلكتروني الجديد لكوركت. وإذا أردت أن ترى بنفسك أفضل الطرق لتحسين منظومة الاختبارات بمؤسستك، احجز عرض تقديمي مجانًا الآن على موقعنا الإلكتروني.

انضم إلينا الآن مجانًا

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

تعاون بين كوركت وريمارك لعمل ندوة افتراضية عن دورة التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

أقوى تعاون في مجال الاختبارات والتصحيح الإلكتروني… ويبنار كوركت وريمارك

يطلق فريق كوركت للاختبارات الإلكترونية وريمارك الشرق الأوسط للتصحيح الإلكتروني مبادرة هي الأولى من نوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *