رغم ارتفاع الأسعار.. كوركت تطلق خدمة EaaS لاختبارات أي مؤسسة تعليمية

انطلاقًا من المسؤولية التي تحملتها شركة كوركت من أجل ضمان تطبيق التحول الرقمي في كل مؤسسة، سواء كانت مؤسسات التعليم العالي، أو التعليم الأساسي، أو الشركات، تقدم كوركت خدمة جديدة لأول مرة وهو  الاختبارات كخدمة (EaaS)، لتوسع بذلك نطاق خدماتها لتشمل قاعدة أوسع من الشركاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم.

وتعني EaaS أن جميع أنواع المؤسسات، في كل مكان، صغيرة كانت أم كبيرة، يمكنها الآن استخدام منصة الاختبارات الإلكترونية الشاملة كوركت والاستفادة من كل ما تحتويه، حتى لو لم يكن هناك أجهزة ودون الحاجة إلى ميزانية خاصة للاستضافة.

رغم ارتفاع الأسعار.. كوركت تطلق خدمة EaaS لاختبارات أي مؤسسة تعليمية

تم تخصيص خدمة EaaS للمؤسسات التي ترغب في استخدام كوركت لإدارة عدد ما من الامتحانات دون حاجة إلى شراء النظام أو تحمل تكاليف الاستضافة السحابية. إنها خدمة الدفع مقابل الاستخدام بسعر تنافسي للغاية.

يتم تشغيل نظام كوركت للاختبارات الإلكترونية لتقديم امتحانات فريدة ومتوازنة للطلاب، أونلاين أو أوفلاين أو في صيغة ورقية، على أجهزة الكمبيوتر أو التابلت أو الهواتف المحمولة.

وقد صُمم النظام وفقًا لآراء خبراء التقييم وأحدث النظريات في التعليم. ولذلك، تستطيع المؤسسة بدء عملية التقييم بتأليف عناصر الأسئلة ووضعها على النظام، والتي يقوم بتحليلها وفقًا للقياس النفسي السيكومتري، ويتم تشفير البيانات، واستخدام أدوات منع الغش الحديثة.

وتنتهي هذه العملية باستخراج نتائج الطلاب بصورة آلية ودقيقة وإنشاء تقارير إحصائية ونفسية بعيدًا عن أي تلاعب بشري.

كل هذا متاح جنبًا إلى جنب مع فريق من المدربين المتخصصين الخبراء في هذا المجال وخدمة الدعم الفني.

هل أنت مهتم ببدء إدارة دورة التقييم في مؤسستك والتحكم فيها بأحدث الطرق؟ احجز ديمو مجانًا الآن!

 

انضم الى نظام كوركت الذكى للاختبارات الالكترونيه الان!

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

تعاون بين كوركت وريمارك لعمل ندوة افتراضية عن دورة التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

أقوى تعاون في مجال الاختبارات والتصحيح الإلكتروني… ويبنار كوركت وريمارك

يطلق فريق كوركت للاختبارات الإلكترونية وريمارك الشرق الأوسط للتصحيح الإلكتروني مبادرة هي الأولى من نوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *