ويبنار مجاني: التقييم الإلكتروني الفعال في مجال التعليم العالي

كوركت تعلن عن الويبنار المجاني الأول الذي ينتظره المهتمون بالاختبارات الإلكترونية حول جودة التقييم الإلكتروني الفعال في مؤسسات التعليم العالي المختلفة

بناءً على رغبة الكثير من مستخدمي كوركت ومتابعيه، يعقد فريقنا أول ندوة افتراضية له مجانًا بالكامل “التقييم الإلكتروني الفعال في مجال التعليم العالي”.

ننشر هنا كافة تفاصيل هذه الندوة الافتراضية الخاصة جدًا التي من المتوقع عقدها يوم الأربعاء 3 نوفمبر في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة – والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، حيث يجتمع فيها نخبة من أفضل خبراء القياس والتقويم للإجابة عن جميع أسئلتكم واستفساراتكم. ويدير الحديث أحد أعضاء فريقنا إسلام فوزي، مدير خدمة العملاء بكوركت.

ولأننا نفهم أن كل خطوة في عملية الاختبارات داخل المؤسسة التعليمية لابد أن يكون لها دورًا فعالًا في إعداد الطلاب ليقيس قدرتهم التنافسية في كافة دول العالم، من هنا يركز هذا الويبنار على كيفية تحليل كل مرحلة من مراحل الاختبار الإلكتروني، وكذلك كيفية تصميمه، وتطويره، وتنفيذه، وحتى تقييمه.

ماذا ستتعلم من ويبنار كوركت عن التقييم الإلكتروني في التعليم العالي؟

·  مراحل الاختبار الإلكتروني وأهميته في التعليم العالي

·   دور تكنولوجيا التعليم في تطور عملية التقييم الرقمي

·  مساهمة تكنولوجيا التعليم في تحسين جودة التقييم

·  تحليل ردود الطلاب

·  تحليل جودة الاختبار وفعالية الأسئلة المصممة في القياس

المتحدثون في ويبنار التعليم العالي والتقييم الإلكتروني

1. أحمد سعيد – مدير التطوير، كوركت

2.  د. حامد سيد – مستشار أكاديمي، كوركت

3. أحمد حسن – مدير المبيعات، كوركت مصر

هذه الندوة الافتراضية فرصة حقيقية لتكتسب المعرفة والمهارة الضرورية لتقييم إلكتروني فعال بالاعتماد على سنوات من الخبرة والكفاءة مجمعة لك في ويبنار خاص من فريق كوركت.

إذا كنت مهتم بالمشاركة في أول ويبنار عن الاختبارات الإلكترونية الفعالة في التعليم العالي، احجز مقعدك الآن واحصل على شهادة معتمدة من كوركت فور حضور 60% منه. سجل الآن مجانًا.  

احجز ديمو مجانا الآن

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

تعاون بين كوركت وريمارك لعمل ندوة افتراضية عن دورة التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

أقوى تعاون في مجال الاختبارات والتصحيح الإلكتروني… ويبنار كوركت وريمارك

يطلق فريق كوركت للاختبارات الإلكترونية وريمارك الشرق الأوسط للتصحيح الإلكتروني مبادرة هي الأولى من نوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *