كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجى بجامعة القاهرة تختار كوركت شريكًا جديدًا للنجاح

أعلنت كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجي جامعة القاهرة عن اختيارها لبرنامج كوركت للتصحيح الالكتروني  ليكون شريكًا جديدًا لها في النجاح، حيث تعمل الكلية الآن على ترقية نظام كوركت للاختبارات الإلكترونية لديها لأحدث إصدار.

ويرجع ذلك لثقة الكلية في النتائج التي يقدمها البرنامج والتي تصل الى نسبة ١٠٠ ٪ من الدقة ذلك فضلا عن التقارير الشاملة والمتنوعة التي يتم إستخراجها من خلال البرنامج.

فبرنامج كوركت نظام تقييم ذكي يساعدك على إنشاء اختبارات متوازنة تسلم للممتحنين عبر منصات متعددة (أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية أو هواتف ذكية أو أوراق مطبوعة) و يعمل على تحليل النتائج في بضع خطوات بسيطة.

ومن المعروف أن كلية الدراسات العليا  للنانو تكنولوجي تعتبر رائدة على المستوى الإقليمي والعالمي من خلال تقديم خدمات تعليمية وبحثية ، ذلك إضافة للاستشارات والاتفاقيات التي تعقدها الكلية مع الكيانات الاقتصادية الكبرى سواء على المستوي المحلي أو الإقليمي أو العالمي ، وذلك وفقا لما تمتلكه الكلية من أحدث الأجهزة والمعامل والبرامج الرقمية المتميزة.

كما حرصت كلية الدراسات للنانو تكنولوجي على تلبية المتطلبات والتحديات القومية والعالمية في ضوء معايير الجودة، ذلك الأمر الذي جعل من اختيار كوركت أمرًا مهما ليكون نظامًا للامتحانات الالكترونية بها، وذلك حرصا على جودة وسلامة وسرعة عملية الامتحانات وإصدار النتائج والتقارير بشكل دقيق وسريع للغاية وذلك ما يشمله الإصدار الأحدث من برنامج كوركت.

كلية الدراسات العليا للنانو تكنولوجى جامعة القاهرة تختار كوركت شريكًا جديدًا للنجاح

وكعادتها دائما ما تكون جامعة القاهرة تحت رئاسة (الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة) سباقة عن الجامعات المصرية والعربية رقميًا.

لذلك وتحت إطار خطة التطوير التي تنتهجها الجامعة  تم إنشاء الكلية المتخصصة في تكنولوجيا النانو  والتي تعد من أحدث التكنولوجيات الناشئة الواعدة التي ينتظر أن ترسم خارطة العلوم المستقبلية وتكون دافعة  للاقتصاد العالمي.

وهذا لما فيها من تطبيقات مؤثرة في مجالات متعددة من إنتاج الطاقة وتحلية المياه وتخليق المواد الجديدة التي لها صفات مميزة يكون لها السبق في العديد من الصناعات الثقيلة وتخليق المواد المستخدمة في المجالات الهندسية والطبية والصيدلانية.

ولعل أبرز أسباب اختيار الجامعات العربية والعالمية لكوركت هو ما تحرص عليه منظومة كوركت بشكل دائم من تقديم كل ما يضيف لتطوير عملية التعليم الرقمي بما يكفل عدم إنتاج عقول مُغلقة، والدخول في عصر التعليم الذكي، وتطوير المناهج الرقمية، وذلك ماجعل من كوركت مصدرا من مصادر المعرفة في مجال التعليم الرقمي..

ننصحك بمتابعة ما تصدره كوركت من مقالات في مجال التعليم والتقييم على مدونتنا الرقمية. اعرف أكثر عن Qorrect… احجز عرضًا تجريبيًا مجانيًا الآن.

احجز عرضًا تجريبيًا مباشرًا مجانًا

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

تعاون بين كوركت وريمارك لعمل ندوة افتراضية عن دورة التقييم الورقي حتى التقييم الإلكتروني

أقوى تعاون في مجال الاختبارات والتصحيح الإلكتروني… ويبنار كوركت وريمارك

يطلق فريق كوركت للاختبارات الإلكترونية وريمارك الشرق الأوسط للتصحيح الإلكتروني مبادرة هي الأولى من نوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *