جامعة عين شمس تعتمد برنامج Qorrect

يسعدنا في كوركت أن نتشرف بالإعلان عن اعتماد جامعة عين شمس بجميع كلياتها لبرنامج كوركت، لتكون جامعة عين شمس هي أولى الجامعات التي بادرت بالتحول الرقمي في كافة اختباراتها. وتم اختيار برنامج كوركت للاختبارات الإلكترونية بعد نجاحه في إدارة أول اختبار إلكتروني موحد على مستوى 21 كلية في مصر، ومن المنتظر أن تبدأ الكليات والمعاهد العليا المصرية في تجربة نظام كوركت لتطوير منظومة القياس والتقويم.

حيث يضمن Qorrect سهولة ودقة عملية التقييم وتسهيل عملية إنشاء الاختبار، بالإضافة إلى توفير مميزات أمان قوية تساعد على إجراء الاختبار بشكل آمن عبر أي منصة: الكمبيوتر، اللابتوب، التابلت، وحتى الهاتف الذكي. 

كما يقدم البرنامج خدمة منع الغش بشكل كامل من خلال نماذج وأسئلة الاختبار المتعددة لنفس الامتحان ويقدم تقارير مفصلة عن العناصر والامتحانات والطلاب، بالإضافة إلى تحليل القياس النفسي الفوري ونتائج فورية للاختبار.

والجدير بالذكر أن جامعة عين شمس دائمًا ما تحرص على اعتماد كل البرامج التي تهدف لبناء القدرات وريادة الأعمال في الجامعة، خاصة البرامج التي تعمل على تقليل الفجوة بين الدراسة الأكاديمية ومحتوى الاختبارات وتحرص على جودة التعليم، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الأساتذة والدكاترة والمتخصصين الذين لهم خبرة كبيرة في مجال التعليم الأكاديمي.

ويعد هذا الاعتماد بمثابة شهادة جودة لبرنامج كوركت الذي يعتبر الحل الأمثل لميكنة الاختبارات وتسليمها للممتحنين من خلال جميع المنصات والحصول على تحليل النتائج في بضع خطوات بسيطة.

 

اعرف أكثر عن Qorrect… احجز عرضًا تجريبيًا مجانيًا الآن.

عن ياسمين نصر

ياسمين نصر تعمل في مجال المحتوى منذ 2017. فقد عملت كمترجمة وكاتبة محتوى ومحررة ومدققة لغوية ومعلمة لغة إنجليزية. وهي حاصلة بكالوريوس في اللغة الإنجليزية، والترجمة، والأدب، من كلية الألسن بجامعة عين شمس، 2013. كما أنها حائزة على شهادة الترجمة الأدبية والإعلامية، من الجامعة الأمريكية في القاهرة. اليوم ياسمين كاتبة مهتمة بتكنولوجيا التعليم وخصوصًا تقنيات التصحيح الإلكتروني للاختبارات، وأنظمة القياس والتقويم وإدارة الاختبارات الإلكترونية، وأنظمة إدارة التعلم الإلكتروني وعلاقتها بالاعتماد الأكاديمي وجودة الاختبارات.

شاهد أيضاً

باستخدام نظام كوركت كلية التمريض جامعة عين شمس تعقد امتحاناتها إلكترونيا

باستخدام نظام كوركت كلية التمريض جامعة عين شمس تعقد امتحاناتها إلكترونيا

استمرارا لجهود جامعة عين شمس المتواصلة في الرقي بالحركة التعليمية تحت رعاية أ.د. محمود المتيني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *